التأمينات والمعاشات بكفرالشيخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

التأمينات والمعاشات بكفرالشيخ

منتدى متخصص فى الرد على كافة الاستفسارات المتعلقة بالتأمينات والمعاشات وتقديم كافة التشريعات المتعلقة بة
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 تعليمات (20) لسنة 1981

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



عدد المساهمات : 1037
تاريخ التسجيل : 23/01/2016

تعليمات (20) لسنة 1981 Empty
مُساهمةموضوع: تعليمات (20) لسنة 1981   تعليمات (20) لسنة 1981 Emptyالأحد يناير 24, 2016 12:38 pm

تعليمات رقم 20 لسنه 1981
في شان تنظيم جهاز خدمة المواطنين بالمنطقة التأمينية
رئيس مجلس الإدارة :
بعد الاطلاع
على القانون رقم 79 لسنة 1975 والقوانين المعدلة له .
وعلى القرار رقم 43 لسنة 1981 بشان تنظيم العمل بمكاتب خدمة المواطنين بالهيئة والمناطق التأمينية
ولصالح العمل :
قرر:
مادة أولى : يراعى استقبال جمهور المواطنين الذى تتعامل معه المنطقة التأمينية بالصورة اللائقة وتقدم إليهم الخدمات التأمينية في سهولة ويسر تناسب العمل في هذا الحقل الانسانى
مادة ثانية : يتولى السيد / مدير عام المنطقة انتقاء العاملين بجهاز خدمة المواطنين ممن تتوافر فيهم كافة الصلاحيات لأداء العمل الانسانى ـ ويكلف نائب مدير المنطقة بالإشراف على أعمال خدمة المواطنين
مادة ثالثة : تتبع الإجراءات الآتية في شان تنظيم أعمال جهاز خدمة المواطنين :
1. يتولى السيد المدير المشرف على جهاز استقبال المواطنين والتعرف على مضمون الاستعلام وإفادة صاحب الشأن مباشرة فيما يتعلق بالاستفسارات العامة أما الحالات التي تتطلب الرجوع إلى ملف التأمين الاجتماعي أو تحتاج إلى إجراء تنفيذى فتحال إلى الموظف المختص ليقوم بما يلى :
(أ‌) استيفاء نموذج الاستعلام طبقا للنموذج المرفق من نسختين تسلم أحداها لصاحب الشأن بعد القيد بالسجل
(ب‌) قيد الطلب بسجل قيد طلبات الاستعلام طبقا للنموذج المرفق بحيث يخصص سجل لحالات أصحاب المعاشات وسجل أخر لحالات المستحقين .
(ت‌) إحالة طلبات الاستعلام ومرفقاتها إلى جهاز الحفظ المختص في ذات يوم تقديمها
2. تتولى أجهزة الحفظ إرفاق طلبات الاستعلام ومرفقاتها بملفات أصحاب الشأن ، وإحالتها إلى الأقسام المختصة في اليوم التالي على الأكثر .
3. تتولى الأقسام المختصة بحث وتنفيذ الإجراءات بحسب حالة كل منها وطبقا لأسبقية تقديمها على أن بخطر صاحب الشأن فور انتهاء الإجراءات وتحال صورة نموذج الاستعلام إلى جهاز خدمة المواطنين مستوفاة بما تم من إجراءات وتاريخ ورقم إخطار صاحب الشأن وذلك في خلال شهر على الأكثر من تاريخ تقديم الاستعلام .
4. تصنف الردود الواردة من الأقسام بحسب التاريخ المحدد للرد على أصحاب الشأن ويخصص احد العاملين للقيام بمهمة الرد عليهم .
مادة رابعة : يعمل بهذه التعليمات اعتبارا من 1/7/1981 .
رئيس مجلس الإدارة
29 / 6 / 1981 ( محمد زكى عصمت )





























طلـــب إستعــــــلام

أسم المستعلم---------------------------------------------------------------------------------------الصفة---------------------------------------------------------
إســـم صاحب الملف------------------------------------------------------------------------رقم الملف
الموضوع :---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
تاريخ الاستلام : مسئول جهاز خدمة المواطنين
تاريخ العـــــــودة : الاسم / ----------------------------------------------
التوقيــع / ------------------------------------------
المرفقات: ------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

نتيجة البحث : -------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

مديرالمنطقة ------------------------------------------

يمكنكم الحضور بعد شهر من تاريخه إذا لم يصلكم رد خلال هذه المــــدة.


سجـــل قيـــد الاستعلام لحــالات أصحاب المعاشات / المستحقين عن أصحاب المعاشات


التاريخ إســــم المستعـلم الصفـة إســـم صاحب الملف رقم الملف موضوع الإستعلام إجــراءات رقم وتاريخ إخطار المستلم ملاحظـــات
التسليم للمحفوظات تاريخ رد الإدارة المختصة النتيجة































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://nosi.forumegypt.net
 
تعليمات (20) لسنة 1981
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تعليمات (24) لسنة 1981
» تعليمات (27) لسنة 1981
» تعليمات (10) لسنة 1981
» تعليمات (26) لسنة 1981
» تعليمات (9) لسنة 1981

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التأمينات والمعاشات بكفرالشيخ :: التشــريعـات الـتـأمينيـــــــة :: تعليمات الصندوق الحكومى :: تعليمات الصندوق الحكومى عام 1981-
انتقل الى: