تعليمات رقم 27 لسنة 1983
ـ
رئيس مجلس الادارة :
بعد الاطلاع على :
القانون رقم 47 لسنة 1978 الصادر بنظام العاملين المدنيين بالدولة ،
وعلى المذكرة المقدمة من ادارة التنظيم والادارة فى شأن هبوط مستوى المكاتبات الصادرة من بعض المناطق التأمينية ،
ولصالح العمل .
قـــرر
مادة أولى : يراعى ما يلى بشأن المكاتبات والاخطارات الصادرة لاصحاب الشأن او للجهات :
1- تعد الاخطارات وفق النماذج المعدة لهذا الغرض .
2- تعد المكاتبات والاخطارات باستخدام الالات الكتابة .
3- تعتمد المكاتبات والاخطارات من السيد / مدير المنطقة او نائبه بحسب نوع كل منها ويمنع منعا باتا تصدير اية مكاتبة او اخطار بالمخالفة لذلك .
4- يكتب اسم المنطقة باعلى المكاتبة مع تحديد الرقم المطلوب ذكرة عند الرد او الاتصال بالمنطقة .
5- يكتب موضوع المكاتبة بوضوح تام .
مادة ثانية : يكلف ادارة التوريدات بتحديد احتياجات المناطق التأمينية من الالات الكاتبة وتوفيرها فى خلال شهر .
مادة ثالثة : كل من يخالف ما تضمنته هذه التعليمات من احكام يتعرض للمساءلة الادارية .
مادة رابعة : يعمل بهذه التعليمات اعتبارا من تاريخ صدروها .
تحريرا فى : 17/7/1983
رئيس مجلس الادارة
محمد محمد الحسينى عبد الهادى