Admin Admin
عدد المساهمات : 1037 تاريخ التسجيل : 23/01/2016
| موضوع: تعليمات (20) لسنة 1978 الأحد يناير 24, 2016 10:15 am | |
| تعليمات (20) لسنة 1978 رئيس مجلس الإدارة : بعد الاطـــــــــــــــلاع : علي قانون التأمين الاجتماعي رقم 79 لسنة 75 والمعدل بالقانون رقم 25 لسنة 1977، وعلي القرار الوزاري رقم 31 لسنة 78 باعادة تنظيم الهيئة العامة للتأمين والمعاشات، وعلي القرارات والتعليمات الصادرة بتنظيم اجراءات العمل بأجهزة الهيئة والمناطق التأمينية، ولصالح العمل . قــــــــــــــــــــــــــــــرر
مادة اولي : علي جميع أجهزة الهيئة بالمركز الرئيسي والمناطق التأمينية مراعاة توضيح البيانات التالية عند مخاطبة اللجان الطبية بالهيئة العامة للتأمين الصحي : 1. يدرج بأعلى المكاتبة اسم وعنوان الإدارة أو المنطقة الصادر منها المكاتبة . 2. يدرج رقم ملف الحالة في مكان بارز بأعلى الخطاب مع التأشير بذكره عند الرد. 3. يذكر بالمكاتبة اسم وعنوان صاحب الشأن ( صاحب المعاش أو المستفيد). مادة ثانية : يراعي تسليم المكاتبات الي اللجان الطبية بمعرفة مندوب دون – إرسال آية مكاتبات داخل نطاق المحافظة بطريق البريد. مادة ثالثة : يعمل بهذه التعليمات اعتبار من تاريخ صدروها . تحرير ا في 26/11/1978 رئيس مجلس الإدارة (محمد زكي عصمت )
| |
|