تعليمات رقم 10 لسنة 1986 رئيس مجلس الإدارة
بعد الاطلاع على قانون التأمين الاجتماعى رقم" 79 " لسنه 1975 والقوانين المعدلة له
وعلى التعليمات رقم 21 لسنه 1985 فى شأن تبليغ قرارات المعاشات الاستثنائية للمناطق التأمينية
ولصالح العمل
قرر :
مادة أولى : تتولى جميع المناطق التأمينية إبلاغ إدارة المعاشات الاستثنائية بما يفيد تنفيذ قرارات المعاشات الاستثنائية ويتبع فى ذلك ما يلى :
1. تسلم الإخطارات من مناطق القاهرة والجيزة باليد عن طريق تخصيص مندوب لهذا الغرض .
2. تسلم الإخطارات من المناطق بالمحافظات عن طريق المندوب السفرى إلى الإدارة المركزية لشئون المناطق حيث تتولى إرسالها بمعرفتها إلى إدارة المعاشات الاستثنائية .
وفى جميع الأحوال يلزم الإبلاغ خلال نفس الشهر الذى تم فيه التنفيذ
مادة ثانية : يعمل بهذه التعليمات اعتبارا من تاريخ صدورها .
تحريرا فى : 18/5/1986
رئيس مجلس الإدارة
( محمد محمد الحسينى عبد الهادى )