تعليمات رقم 26 لسنة 1991
ـــ
رئيس مجلس الإدارة :
بعد الاطلاع على القانون رقم 47 لسنة 1978 الصادر بنظام العاملين المدنيين بالدولة والقوانين المعدلة له 0
وعلى التعليمات الصادره بتنظيم أعمال المكاتبات الصادرة من الهيئة 0
ولصالح العمل0
قــرر
مادة أولى
يراعى ما يلي بشأن المكاتبات والإخطارات الصادرة لأصحاب الشأن أو الجهات :
1 ـ تستخدم نماذج المكاتبات المطبوعة والإخطارات المعدة لهذا الغرض 0
2 ـ تعد المكاتبات والإخطارات باستخدام الالات الكاتبة 0
3 ـ تعتمد المكاتبات والإخطارات من السيد مدير عام المنطقة أو مدير المنطقة أو النائب بحسب الأحوال وبحسب نوع المكاتبة0
4 ـ يكتب اسم المنطقة بأعلى المكاتبة ( في المكان المخصص لذلك بالنماذج المطبوعة مع تحديد الرقم المطلوب ذكره عند الرد أو الاتصال بالمنطقة )0
5 ـ يكتب موضوع المكاتبة بوضوح تام0
مادة ثانية
على أجهزة الصادر الامتناع عن تصدير المكاتبات بالمخالفة لما تقدم وتعتبر الوظائف الاشرافية مسئولة عن تنفيذ ذلك ، وفي حالة المخالفة يتعرض المسئولون بالإدارة أو المنطقة وأجهزة الصادر للمساءلة القانونية 0
مادة ثالثة
يعمل بأحكام هذه التعليمات اعتباراً من تاريخ صدورها0 رئيس مجلس الإدارة
تحريرا في : 30/5/1991 ليلي محمد الوزيرى