Admin Admin
عدد المساهمات : 1037 تاريخ التسجيل : 23/01/2016
| موضوع: تعليمات (30) لسنة 1980 الأحد يناير 24, 2016 11:48 am | |
| تعليمات رقم 30 لسنه 1980 توجه رئاسة الهيئة العامة للتامين والمعاشات نظر السادة مديرى الادارات والمناطق التابعة لها وجميع العاملين بها عند مخاطبة اصحاب المعاشات والمستحقين عنهم والجهات الادارية وكافة اجهزة الهيئة ذكر الاتى : 1. اسم المنطقة او الادارة او القسم المختص الصادر عنه المكاتبة 2. عنوان المنطقة او الادارة او القسم المختص على وجه التفصيل موضحا به الدور ورقم الحجرة ان امكن . 3. ذكر اسم المختص وتحديد الوظيفةالتى بشغلها على ان تعتمد المكاتبات من السادة مديرى المناطق او الادارات العامة . 4. ايضاح المستندات المطلوب تقديمها من اصحاب المعاشات او المستحقين على وجه التفصيل والمحددة بالقرار الوزارى رقم 214 لسنة 1977 هذا ونوجه نظر جميع السادة العاملين بالهيئة الى تنفيذ هذه التعليمات بكل دقة درءا للمساءلة تحريرا فى 23/9/1980 رئيس مجلس الادارة ( محمد زكى عصمت )
| |
|