التأمينات والمعاشات بكفرالشيخ

منتدى متخصص فى الرد على كافة الاستفسارات المتعلقة بالتأمينات والمعاشات وتقديم كافة التشريعات المتعلقة بة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعليمات (16) لسنة 1997

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 1037
تاريخ التسجيل : 23/01/2016

مُساهمةموضوع: تعليمات (16) لسنة 1997   السبت أبريل 01, 2017 10:33 pm

الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي
صندوق العاملين بالقطاع الحكومي
           التنظيم والإدارة
تعليمات رقم16 لسنة 1997
فى شأن
إمساك سجلات إجمالية للرقابة على حركة الأصول
الثابتة بأجهزة الصندوق
 
رئيس الصندوق
 
                   بعد الاطلاع على القانون " 79 " لسنة 1975 الصادر بنظام التأمين الاجتماعي والقوانين المعدلة له ،
                   وعلى اللائحة المالية بالصندوق ،
                   وعلى لائحة رقم "223 " لسنة 1990 فى شأن المعالجة المحاسبية للأصول الثابتة بالصندوق والنماذج المستخدمة ،
                   وعلى التعليمات رقم " 61 " لسنة 1993 بشأن إمساك الوحدات التابعة للهيئة لسجلات يدون بها حركة الأصول الثابتة ،
                   وعلى التعليمات رقم " 40 " لسنة 1995 فى شأن المعالجة الحسابية لبعض أصناف الأصول الثابتة .
                   وعلى مذكرة الإدارة العامة للموازنة والحسابات الختامية المؤرخة 26/2/1997 بشأن ما تضمنته من ملاحظات الجهاز المركزي للمحاسبات بضرورة إمساك سجل عام على مستوى الصنف ،
                   وعلى ما عرضه علينا السيد / رئيس قطاع الشئون المالية والإدارية بتاريخ 22/3/1997
 
ولصالح العمل . 
 
قـــــرر
 
مادة أولى :
 
          تتولى الإدارة العامة للموازنة والحسابات الختامية إمساك سجلات إجمالية طبقا للنموذج ( المرفق ) على مستوى الصنف تشمل جميع ممتلكات الصندوق من الأصول الثابتة وتحديد ما يخص كل منطقة أو مكتب أو مقر ويتبع بشأنها ما يلي :
1.    يتم القيد بهذه السجلات من واقع بيانات الجرد الفعلي فى 30/60/1997 .
2.    تقوم إدارة المخازن بإخطار الإدارة العامة للموازنة ببيان بأصناف الأصول الثابتة التي يتم صرفها لأي منطقة أو مقر .
3.    تقوم المناطق والمكاتب التأمينية وكافة أجهزة الصندوق بإخطار الإدارة العامة للموازنة بالآتى : 
 
ــ بيان شامل بأصناف الأثاثات المختلفة التي يتم شراؤها بمعرفة المنطقة أو المكتب من السلفة أو يتم تركيبها بمعرفة المقاول فى حالة أعمال التطوير .
ــ بيان كافي بأصناف الأثاثات التى يتم نقل عهدتها من المنطقة أو إليها .
4.    تقوم لجنة التكهين بإخطار الإدارة العامة للموازنة بصورة من محاضر التكهين التي تتم خلال السنة أولا بأول .
5.    يتوقف العمل بما جاء بالتعليمات رقم " 61 " لسنة 1993 وذلك فيما يتعلق بإدارتي المخازن والرقابة على المخزون بإمساك مجموعة سجلات عهدة المناطق من الأصول الثابتة الموضحة تفصيلا بالتعليمات المشار إليها .
6.    تتولى الإدارة العامة للموازنة إجراء المطابقة اللازمة بين السجل الأجمالى وبين السجلات الممسوكة بمعرفة كل منطقة أو مكتب وبصفة دورية خلال السنة وحتما فى نهاية كل سنة مالية
 
مادة ثانية :
 
          يعمل بهذه التعليمات اعتبارا من 23/3/1997 .
 
تحريرا فى : 25/3/1993
                                                                                                    رئيس الصندوق
( حمدي عبد الغنى إبراهيم )
 
  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nosi.forumegypt.net
 
تعليمات (16) لسنة 1997
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التأمينات والمعاشات بكفرالشيخ :: التشــريعـات الـتـأمينيـــــــة :: تعليمات الصندوق الحكومى :: تعليمات الصندوق الحكومى عام 1997-
انتقل الى: