تعليمات رقم 32 لسنة 1982
رئيس مجلس الادارة
بعد الإطلاع على قانون التأمين الاجتماعى رقم 79 لسنه 1975 والقوانين المعدلة له .
ولصالح العمل :
قرر
مادة أولى : يتولى السيد رئيس الإدارة المركزية لشئون الخدمات التأمينية الاتصال بوزارة الداخلية للاتفاق على مايلى بالنسبة لحالات إنتهاء الخدمة للعاملين المدنيين بوزارة الداخلية التى إنتهت خدمتها قبل 1/2/1982 :
1. تحديد مواعيد ورود الملفات على دفعات وعدد الملفات بل دفعة .
2. أستمرار وزارة الداخلية بالصرف لتلك الحالات لمدة ثلاثة أشهر تاليه لتاريخ إرسال ملفات كل دفعة للهيئة .
3. . ورود ملفات التأمين الاجتماعى الخاصة بتلك الحالات دون مستندات الصرف التى تخضع لمراجعه مندوبى الجهاز المركزى للمحاسبات على أساس أنها تخص مرحلة تمت صرف حقوقها التأمينية بمعرفة وزارة الداخلية عن تلك الفترة .
4. ضرورة تضمين ملفات التأمين الاجتماعى لتلك الحالات أذون ربط معتمدة ومختومة بخاتم الجمهورية متضمنة تحديد صرف المعاش
مادة ثانية : تتبع الاجراءات التاليه حيال الحالات المشار اليها بالمادة الاولى :
1. تحال الحالات الواردة إلى أجهزة الواردة والفهرس الابجدى لتسجيل بيانات تلك الحالات بسجلات الفتح وانشاء بطاقة أبجدية لكل حالة وترقيمها على أساس سنه انتهاء الخدمة وإخطار صاحب الشأن برقم الملف ( مع الإشارة إلى وروده من وزارة الداخلية )
2. تشكل لجنه من العاملين بأجهزة إعداد البيانات والمراجعه بموافقة السيد / رئيس الإدارة المركزية لشئون الخدمات التأمينية وتتولى القيام بما يلى :
- استيفاء بيانات استمارة اعداد البيانات من واقع إذن الربط الوارد لكل حالة من وزارة الداخلية .
- مراجعة البروفات المعدة بالحاسب الألكترونى .
- إعداد إخطارات الصرف الدورى لكل حالة على حدة محدداً به تاريخ الصرف الدورى لكل حالة وتسليمها لكل من إعداد بيانات الصرف وإدارتى الصرف الدورى كل حسب اختصاصه لمراعاتها عند بدء الصرف الدورى بمعرفة الهيئة .
3. تحال الحالات بعد انتهاء إجراءات التسجيل الألكترونى إلى كل من السجلات والتوثيق الميكروفيلمى
4. تحال الحالات إلى المناطق التأمينية المختصة بحسب جهة الصرف عن طريق جهاز المناطق المختص
مادة ثالثة : يعمل بهذه التعليمات اعتباراً من 5/10/1982
تحريرا فى : 3/10/1982