تعليمات رقم11 لسنه 1984
رئيس مجلس الإدارة:
بعد الاطلاع على قانون التأمين الاجتماعي رقم 79 لسنة 1975 والقوانين المعدلة له ،
وعلى مذكرة التنظيم والإدارة المؤرخة 27/2/1984
ولصالح العمل :
قرر:
ماده أولى: تتبع الإجراءات الآتية بشأن تنظيم نقل البريد الخاص بمناطق القاهرة والجيزة فيما بينها وبين المركز الرئيسي .
1. تتولى المناطق التأمينية تجميع البريد الخاص بكل منها وقيده بحافظة مستقلة لكل من المركز الرئيسي والمناطق التأمينية عن طريق أجهزة الشئون الإدارية ,.
2. تخصص إدارة الخدمات الإدارية سيارة لنقل البريد فيما بين مناطق القاهرة والجيزة والمركز الرئيسي ويحدد خط سير يومى لها وتوقيت مرورها على المناطق ويعتمد خط السير من السيد مدير عام الشئون الإدارية .
3. يخصص احد العاملين بالأرشيف العام لمرافقة السيارة والقيام بأعمال التسليم والتسلم .
ماده ثانيه : يعمل بهذه التعليمات اعتبارا من تاريخ صدورها.
تحريرا في 4\3\1984
رئيس مجلس الادارة ( محمد محمد الحسنى عبد الهادى )