تعليمات رقم 10 لسنة 1985
رئيس مجلس الإدارة
بعد الاطلاع على قانون التأمين الاجتماعى رقم" 79 " لسنه 1975 والقوانين المعدلة له
وعلى القرار رقم " 258 " لسنه 1984 بانشاء إدارة تسوية الحقوق التأمينية بالمركز الرئيسى
ولصالح العمل
قرر :
مادة أولى : تتبع الإجراءات الآتية بشأن تسجيل بيانات حالات إنتهاء الخدمة الجديدة التى يتم تسويتها بمعرفة إدارة تسوية الحقوق التأمينية المنشأة بالقرار رقم " 258 " لسنه 1984
أولا : بالمركز الرئيس :
يمسك سجل إدارة تسوية الحقوق التأمينية لقيد بيانات تلك الحالات ويستخدم في الأغراض الإحصائية وتسجيل نشاط الإدارة والرجوع إليه إذا اقتضى الأمر 0
ثانيا : بالمناطق التأمينية :
1. أنشاء بطاقة أبجدية بذات رقم الملف المسجل بالمركز الرئيسى .
2. تسجيل بيانات الحالة بسجلات المعاشات بالمنطقة .
3. مراجعة الملف للتحقق من استكمال الإجراءات طبقاً لأحكام القانون وعدم وجود تأشيرات بمتابعة بعض الإجراءات وذلك قبل الحفظ النهائى .
مادة ثانية : يعمل بهذه التعليمات اعتبارا من تاريخ صدورها .
تحريرا في :27 /1/1985
رئيس مجلس الإدارة
( محمد محمد الحسينى عبد الهادى )