تعليمات رقم 8 لسنة 1985
رئيس مجلس الإدارة
بعد الاطلاع على قانون التأمين الاجتماعى رقم" 79 " لسنه 1975 والقوانين المعدلة له
وعلى مذكرة التنظيم والادارة المؤرخه 24/11/1984
ولصالح العمل
قرر :
مادة أولى : تتبع الإجراءات التالية حيال مراجعة الملفات بمناطق القاهرة الكبرى وفتح ملفات مؤقته "
1. الحاسب الآلى :
أعداد طبعة بالملفات الموجودة بمناطق القاهرة مبوبة طبقاً لجهات الصرف لكل منطقة على حدة
2. المنطقة المختصة :
- مراجعة البيان مع الملفات الموجودة بالمنطقة .
- أعداد بيان بالملفات الموجودة بالمنطقة ولا تخصها وموافاة أجهزة شئون المناطق بها .
- تلقى الملفات الواردة للمنطقة من شئون المناطق وكانت موجودة بمنطقة أخرى
3. شئون المناطق :
تلقى بيان الملفات الموجودة بمناطق القاهرة ولا تخصها وأعادة توزيعها على المناطق التى تقع محل إقامة كل منها في دائرة المنطقة المختصة .
مادة ثانية : تتبع الاجراءات الآتية حيال فتح ملف مؤقت :
1. يخطر جهاز شئون المناطق ببيان الملفات الغير موجودة بالمنطقة .
2. يتولى جهاز شئون المناطق البحث عن مواقع سجلات المنطقة الموجودة بها الملف وابلاغها بتسليم الملف لجهاز شئون المناطق لتقوم بدورها بارساله للمنطقة المختصة وإثبات ذلك بالسجلات الممسوكة لديها .
3. عند التحقق من عدم وجود الملف تتخذ إجراءات فتح ملف مؤقت بمعرفة المنطقة بناء على موافقة من المدير العام المختص بعد استيفاء البيانات الأساسية اللازمة لفتح الملف من أجهزة السجلات المركزية – الحاسب الآلى – الطبعه الموجودة بالمنطقة .
مادة ثالثة : يعمل بهذه التعليمات اعتبارا من تاريخ صدورها .
تحريرا في :19/1/1985
رئيس مجلس الإدارة
( محمد محمد الحسينى عبد الهادى )