تعليمات رقم 25 لسنة 1986
رئيس مجلس الإدارة :
بعد الإطلاع على القانون رقم " 47 " لسنه 78 الصادر بنظام العاملين المدنيين بالدولة والقوانين المعدلة له
وعلى التعليمات رقمى" 10 " لسنه 78 و 27 لسنه 83 فى شأن تنظيم وإعداد المكاتبات الصادرة من الهيئة للجهات وأصحاب الشأن .
ولصالح العمل :قرر
مادة أولى : تلتزم جميع الإدارات والمناطق التأمينية بإتباع الإجراءات الآتية فى شأن المكاتبات الصادرة من الهيئة للجهات أو أصحاب الشأن :
أولا : تنسخ جميع المكاتبات على الآلة الكاتبة موضحا بها البيانات التالية :
[list=margin-top:0cm]
[*]
أسم المنطقة أو الإدارة بأعلى المكاتبة والعنوان [*]
تحديد الرقم المطلوب ذكره عند الرد على المكاتبة بوضوح [*]
تحديد موضوع الكتابة بوضح تام [*]
يوضح أسم ووظيفة سلسله اعتماد المكاتبة [/list]
ثانيا : يكون توقيع المكاتبات من المدير العام أو مدير الإدارة أو مدير المنطقة أو نائبه يحسب نوع كل منها ويجوز السماح باعتماد المكاتبات العادية من رؤساء الأقسام وذلك فى حالة طلب استيفاء بيانات أو مستندات أو أعادة مستندات لأصحاب الشأن بشرط كتابة أسم موقع المكاتبة .
ثالثا : على أقسام تصدير المكاتبات الامتناع عن تصدير المكاتبات بالمخالفة لما توضح عاليه وعليها مراعاة كتابه أسم وعنوان الجهة أو صاحب الشأن بوضوح تام على المظروف .
رابعا : يكون مديرو الإدارات العامة ومديرو المناطق مسئولين شخصيا عن تنفيذ هذه التعليمات بكل دقة وعليهم فى حالة عدم توافر الآلات الكاتبة .. طلب احتياجاتهم من هذه الآلات خلال شهر واحد من صدور هذه التعليمات وإرسال صورة من هذه الطلبات إلى مكتب السيد الأستاذ / رئيس مجلس الإدارة للمتابعة .
مادة ثانية : يعمل بهذه التعليمات اعتبارا من تاريخ صدورها تحريرا فى : 4 / 12 / 1986
رئيس مجلس الإدارة ( محمد محمد الحسينى عبد الهادى )
| |