Admin Admin
عدد المساهمات : 1037 تاريخ التسجيل : 23/01/2016
| موضوع: تعليمات (20) لسنة 1979 الأحد يناير 24, 2016 10:22 am | |
| تعليمات رقم (20) لسنة1979 رئيس مجلس الإدارة : بعد الاطـــــــــــــــلاع : علي قانون التأمين الاجتماعي رقم 79 لسنة 75 المعدل بالقانون رقم 25 لسنة 77، وعلي كتاب سكك حديد مصر – الإدارة المالية – معاشات المؤرخ 18/10/1979 في شأن السجلات المرسلة من الهيئة للإدارة المالية. ولصالح العمل . قــــــــــــــــــــــــــــــرر مادة أولي : تراعي جميع أجهزة الهيئة بالمركز الرئيسي والمناطق التأمينية عند إعادة ملفات التأمين الاجتماعي الواردة من الجهات الإدارية أو مخاطبتها في استيفاء أية بيانات تتعلق بالمؤمن عليهم مراعاة توجيه تلك المكاتبات إلي الجهات الإدارية التي يعمل بها المؤمن عليهم دون توجيه تلك المكاتبات إلي رئاستها المركزية مع الأخذ في الاعتبار توضيح البيانات التالية . 1. يدرج بأعلى المكاتبة اسم وعنوان الإدارة أو المنطقة الصادر منها المكاتبة . 2. يدرج رقم ملف الحالة في مكان بارز بأعلى الخطاب مع التأشير بذكره عند الرد. 3. يذكر بالمكاتبة اسم وعنوان صاحب الشأن ( صاحب المعاش أو المستفيد). مادة ثانية : يعمل بهذه التعليمات اعتبار من 1/12/1979 تحريرا في 19/11/1979 رئيس مجلس الإدارة (محمد زكي عصمت )
| |
|