تعليمات رقم 19 لسنة 1989
ـ
رئيس مجلس الإدارة :
بعد الإطلاع على قانون التأمين الاجتماعي رقم 79 لسنة 1975 والقوانين المعدلة له ، وعلى اللائحة المالية للهيئة الصادرة بقرار مجلس الإدارة رقم (1) لسنة 1986 . وعلى لائحة المشتريات والعقود الصادرة بقرار مجلس الإدارة رقم (1) لسنة 1987 ،وعلى ملاحظات الجهاز المركزي للمحاسبات رقم 98/1988 ، ولصالح العمل ، قـــرر
مادة أو لي : تختص إدارة التوريدات بجميع أعمال المشتريات والأعمال طبقا لأحكام اللائحة المالية ولائحة المشتريات والعقود ويحظر على اى من الإدارات والمناطق القيام بالشراء أو تنفيذ أية أعمال إلا في حدود المسموح بها من السلفة المستديمة .
وفي حالة الضرورة وبناء على مبررات موضوعية يجوز بالنسبة للمناطق التأمينية بالمحافظات القيام بالأعمال أو المشتريات بعد موافقة السيد / رئيس مجلس الإدارة عن طريق إدارة التوريدات وبشرط مشاركتها في الإجراءات التنفيذية طبقا لأحكام لائحة المشتريات والعقود بالهيئة .
مادة ثانية : يعمل بهدة التعليمات اعتبارا من تاريخ صدورها .
رئيس مجلس الإدارة
16/12/1989 ليلى محمد الوزيرى