تعليمات رقم 17 لسنة 1989
ـ
رئيس مجلس الإدارة :
بعد الإطلاع على قانون التأمين الاجتماعي رقم 79 لسنة 1975 والقوانين المعدلة له ، وعلى التعليمات رقم (15) لسنة 1989 في شأن تنظيم إجراءات تنفيذ مشروع تطوير نظام المعلومات . ولصالح العمل ، قـــرر
مادة أولي : يتولى كل من السيدين نائبي رئيس مجلس الإدارة وفق الاختصاص الموضح قرين كل منهما القيام بمتابعة تنفيذ إجراءات تسجيل المؤمن عليهم وأسرهم وأصحاب المعاشات والمستحقين وأسرهم بالإضافة إلى أعمال استيفاء استمارات تسجيل البيانات التاريخية وذلك كما يلي :
ـ السيد / أنور مصطفي العروسي .
نائب رئيس مجلس الإدارة للشئون الفنية ويتولى متابعة العمل بالنسبة للمناطق التأمينية والوحدات الإدارية في نطاق محافظات الوجه البحري والوجه القبلي ومحافظتي شمال وجنوب سيناء والوادي الجديد والبحر الأحمر ومطروح كما يلي :
1- جميع أعمال الرقم التأميني والتغطية التأمينية بالنسبة للمناطق .
2- أعمال التغطية التأمينية ( استمارة البيانات التاريخية ) بالنسبة للوحدات الإدارية .
ـ السيد / حافظ عبد العزيز العبد
نائب رئيس مجس الإدارة للشئون المالية والإدارية ويتولى متابعة العمل على النحو التالي
1- جميع أعمال الرقم التأميني والتغطية التأمينية بالنسبة للمناطق والوحدات الإدارية بمحافظتي القاهرة والجيزة .
2- أعمال الرقم التأميني بالنسبة لجميع الوحدات الإدارية على مستوى الجمهورية .
وتعرض علينا نتائج المتابعة أولا بأول .
مادة ثانية : تشكل بمناطق القاهرة والجيزة بموافقة السيد / نائب رئيس مجلس الإدارة للشئون الفنية وحدات عمل من العاملين بكل منها للقيام بمراجعة استمارات البيانات التاريخية بالنسبة للوحدات الإدارية الواقعة داخل النطاق الجغرافي المحدد لكل منها .
مادة ثالثة : على جميع المناطق التأمينية والإدارة العامة للتفتيش كل في حدود اختصاصه موافاة قطاع المناطق بتقارير دورية نصف شهرية بنتائج العمل طبقا لأحكام التعليمات رقم 15لسنة 1989 وخطة العمل لكل منها .
على أن يراعى أيضا تضمين تقارير النشاط الشهرية التي ترسل للإدارة العامة التخطيط والمتابعة بيانات تسجيل المؤمن عليهم وأصحاب المعاشات والمستحقين .
مادة رابعة : يعمل بهذه التعليمات اعتبارا من تاريخ صدورها .
تحريرا في 4/12/1989
رئيس مجلس الإدارة
ليلى محمد الوزيرى