تعليمات رقم 60 لسنة 1990
ـــــــــــ
رئيس مجلس الادارة
بعد الاطلاع على قانون التأمين الاجتماعى الصادر بالقانون رقم 79 لسنة 1975 ،
وعلى التعليمات رقم 57 لسنة 1990 فى شأن تنفيذ الخطة التفتيشية ،
ولصالح العمل 0
قـــرر
مادة أولى
يضاف لخطة عمل الادارة العامة للتفتيش وادارات التفتيش بالمناطق التأمينية المنصوص عليها بالتعليمات رقم 57 لسنة 1990 مايلى :
ـ متابعة استيفاء ملفات التأمين الاجتماعى للمؤمن عليهم بالوحدات الادارية بالمستندات المنصوص عليها بالقرار الوزارى رقم 214 لسنة 1977 الذين يقع تاريخ انتهاء خدمتهم خلال السنة الميلادية بالاضافة الى حالات الوفاة ومراجعتها قبل ارسالها الى المناطق التأمينية بما يكفل القضاء على حالات اعادة الملفات الى الوحدات الادارية 00 ويتحمل المفتشون مسئولية استيفاء الملفات الجديدة0
مادة ثانية
يعمل بأحكام هذه التعليمات اعتباراً من 29/12/1990 0
رئيس مجلس الادارة
تحريرا فى 29/12/1990
ليلى محمد الوزيرى