Admin Admin
عدد المساهمات : 1037 تاريخ التسجيل : 23/01/2016
| موضوع: تعليمات (24) لسنة 1979 الأحد يناير 24, 2016 10:19 am | |
| تعليمات رقم (24) لسنة1979 رئيس مجلس الإدارة : بعد الاطـــــــــــــــلاع : علي قانون التأمين الاجتماعي رقم 79 لسنة 75 المعدل بالقانون رقم 25 لسنة 77 ، وعلي القرار رقم 151 لسنة 79 في شأن اسناد اعمال تقدير الحقوق والمزايا التأمينية للمناطق التأمينية بالمحافظات، ولصالح العمل . قــــــــــــــــــــــــــــــرر مادة أولي : تتبع الإجراءات التالية في تسجيل الحالات التي يتم تسوية وصرف الحقوق والمزايا التأمينية لها بمعرفة المناطق التأمينية بالمحافظات طبقا لما ورد بدليل إجراءات العمل بالقرار رقم 201 لسنة 77 كما يلي : 1. الحالات الجديدة :- أ- تخصص صفحة بالسجل لكل حاله ترقم طبقا لترقيم الملفات . ب- تدون البيانات الواردة باذن الربط ومذكرات التعويض بالصفحة المخصصة للحالة بالسجل . 2. حالات التعديل:- أ- الحالات الجديدة من أول يناير 1980 يتم تسجيل التعديلات التي تطرأ علي الحالة من واقع اذن التعديل بحيث يكون السجل شاملا لكافة البيانات المعاشية لكل حالة وذلك في المكان المخصص . ب- الحالات السابق تسجيلها بالمركز الرئيسي : 1. تخصص سجلات لكل سنة معاشيه مع تخصيص صفحة بالسجل لكل حالة معاشيه بحسب ترقيم كل منها من واقع حصر الملفات الموجودة بالمنطقة. 2. يتم تسجيل بيانات الحالة عند إجراءا التعديل بحيث تسجل البيانات الأصلية من واقع الملف في الصفحة المخصصة بالسجل الي جانب تسجيل التعديلات الجديدة التي أجريت عليها . علي ان تترك باقي صفحات السجل المخصصة للحالات التي لم يجري عليها اي تعديل عليها خالية لحين إجراء التعديل لكي يتم تسجيل بياناتها الأصلية مع بيانات التعديل. مادة ثانية: يعمل بالبند 2،1 من المادة الأولي اعتبار من أول يناير 1980 وذلك بالنسبة للمنطقة التأمينية بالإسكندرية . ويعمل بالبند (ب) من المادة الأولي اعتبار من 1/5/1980 وعلي إدارة التوريدات وإدارة المخازن تدبير الكميات اللازمة من سجلات المعاشات التي تكفي للعمل بكافة المناطق التأمينية وتزويد المناطق بها قبل 1/5/80
تحريرا في 30/12/1979 رئيس مجلس الإدارة (محمد زكي عصمت )
| |
|