Admin Admin
عدد المساهمات : 1037 تاريخ التسجيل : 23/01/2016
| موضوع: تعليمات (12) لسنة 1979 الأحد يناير 24, 2016 10:29 am | |
| تعليمات رقم (12)لسنة1979
رئيس مجلس الإدارة : بعد الاطـــــــــــــــلاع : علي قانون التأمين الاجتماعي رقم 79 لسنة 75 المعدل بالقانون رقم 25 لسنة 77، وعلي القرار الوزاري رقم 31 لسنة 78 الصادر باعاده تنظيم الهيئة العامة للتأمين والمعاشات، وعلي كتاب وكيل أول الوزارة للـأمينات رقم 4045 بتاريخ 11/8/1979 ولصالح العمل .
قـــــــــــــــــــــــــرر : مادة أولي : تراعي جميع أجهزة الخدمات الإدارية بالمركز الرئيسي والمناطق التأمينية إرسال كافة الخطابات والإخطارات والبطاقات الموجهة الي أصحاب المعاشات والمستحقين عنهم أو الي الوحدات الإدارية المختلفة وذلك داخل مظاريف مغلقة علي أن يدرج بها الاسم والعنوان بكل دقة ووضوح وذلك حفاظا علي سرية البيانات التي تتضمنها . مادة ثانية : يعمل بهذه التعليمات اعتبار من 19/8/1979 تحريرا في 18/8/1979 رئيس مجلس الإدارة (محمد زكي عصمت )
| |
|