تعليمات رقم 58 لسنة 1990
ــــــــــ
رئيس مجلس الادارة
بعد الاطلاع على قانون العاملين المدنيين بالدولة الصادر بالقانون رقم 47 لسنة 1978،
وعلى التقرير المقدم من الادارة العامة للتخطيط والمتابعة عن أعمال الهيئة عن السنة المالية 89/ 1990 ،
ولصالح العمل 0
قـــرر
مادة أولى
على أجهزة الهيئة بالمركز الرئيسى والمناطق التأمينية مراعاة ما يلى نحو اعداد تقارير الانجاز الشهرية التى ترسل للادارة العامة للتخطيط والمتابعة0
1 ـ الدقة فى اعداد بيانات التقرير بحيث تكون معبرة عن حجم العمل المنجز فعلا خلال الشهر والأرصدة المتبقية دون انجاز وأسباب عدم الانجاز مع مراعاة اضافة كافة الانشطة المسندة للادارة أو المنطقة وكذا الأعمال الزائدة أو المتميزة المنجزة 00 على أن يكون التقرير معتمدا من المدير العام أو مدير المنطقة بحسب الحال0
2 ـ مراعاة ارسال التقارير فى المواعيد المحددة بما لا يجاوز اليوم الخامس من الشهر التالى للشهر المعد عنه التقرير0
3 ـ مديرو العموم ومديرو المناطق مسئولون عن صحة البيانات الواردة بالتقارير الدورية سواء الشهرية أو النصف سنوية أو التقارير السنوية وعن تقديم هذه التقارير فى المواعيد المحددة لها 0
مادة ثانية
يعمل بأحكام هذه التعليمات اعتباراً من 12/12/1990 0 رئيس مجلس الادارة
تحريرا فى : 12/12/1990 ليلى محمد الوزيرى