[ltr]تعليمات رقم 50 لسنة 1994 [/ltr]
[ltr]رئيس الصندوق[/ltr]
[ltr]بعد الاطلاع على قانون التأمين الاجتماعي الصادر بالقانون رقم ((79)) لسنة 1975 ،[/ltr]
[ltr]وعلى نظام العاملين المدنيين بالدولة الصادر بالقانون رقم ((47)) لسنة 1978 وتعديلاته ،[/ltr]
[ltr]وعلى القرار رقم 159 لسنة 1984 بشأن إنشاء إدارة المبانى وتحديد إختصاصاتها ،[/ltr]
[ltr]دوعلى التعليمات رقم ((6)) لسنة 1992 في شأن تولى إدارة المبانى كافة الطلبات الخاصة بشراء أو تأجير[/ltr]
[ltr]مبانى لأجهزة الهيئة ومناطقها التأمينية ،[/ltr]
[ltr]وعلى ملاحظات الجهاز الواردة بتقرير رقم ((3743)) في 14/7/1994 بشأن فحص أعمال التوريدات[/ltr]
[ltr]بالهيئة وطلبه بإصدار تعليمات ،[/ltr]
[ltr]ولصالح العمل .[/ltr]
[ltr]قـــــرر[/ltr]
[ltr]مادة أولى :[/ltr]
[ltr]على إدارة المباني عند تلقى طلبات التجديد أو الإصلاح بالنسبة لأى مكان بكل منطقة أو بالمركز الرئيسى[/ltr]
[ltr]إتخاذ الإجراءات التالية بشأنها .[/ltr]
[ltr]1 ــ القيام بتحديد الإحتياجات المطلوبة من الإدارة الطالبة كتابة بكل دقة .[/ltr]
[ltr]2 ــ القيام بمعاينة أماكن التنفيذ لبيان مدى دقة تقدير الاحتياجات وإمكانية تنفيذها .[/ltr]
[ltr]3 ــ إعداد تقرير للسيد / رئيس الإدارة المركزية للشئون الإدارية بنتائج المعاينة المشار إليها بالبند (2) مع[/ltr]
[ltr]تدوين ملاحظاتها على التقديرات وكذا الآراء المقترحة لتلافي السلبيات وذلك بعد مناقشتها مع الإدارات الطالبة[/ltr]
[ltr]للوصول بالإحتياجات المطلوبة إلى الحدود التى تقترب من التطابق مع المنفذ الفعلى لاقصى درجة ممكنة .[/ltr]
[ltr]4 ــ مراعاة إتخاذ الإجراءات السابقة قبل الشروع في طرح الأعمال على المقاولين ضمانا للحفاظ على حقوق[/ltr]
[ltr]الصندوق قبل هؤلاءالموردين ومنعا من التغيير في الكميات المنفذة بصورة كبيرة أثناء التنفيذ وتلافي سلبيات[/ltr]
[ltr]التفاوت بين الكميات المقدرة والمنفذة فعلا .[/ltr]
[ltr]5 ــ إمساك ملف لكل مبنى من المبانى المملوكة للصندوق بالمحافظات وبالمركز الرئيسى يرفق فيه كافة[/ltr]
[ltr]المستندات الخاصة بأية أعمال تجديد أو إصلاح تطرأ على كل مكان على حده بالمبنى .[/ltr]
[ltr]مادة ثانية : [/ltr]
[ltr]يعمل بهذا القرار أعتبارا من 31/12/1994 .[/ltr]
[ltr]تحريرا في 31/12/1994[/ltr]
[ltr]
رئيس الصندوق[/ltr]
[ltr]
(حمدى عبد الغنى إبراهيم)[/ltr]