تعليمات رقم 16 لسنة 1998
رئيس الصندوق
بـعد الإطلاع علـى قانون التأمين الاجتماعى رقم 79 لسنة 1975 والقوانين المعدلة له وعلى القرار الوزارى رقم 214 لسنة 1977 فى شأن الأحكام التي تتبع فى صرف المزايا التأمينية ،
وعلى التعليمات رقم " 10 " 1982 بشأن الإجراءات الواجب إتباعها عند استلام ملفات التامين الاجتماعى الواردة من المركزية للشئون القانونية المؤشر عليها من السيد / رئيس قطاع الشئون المالية والإدارية
ولصالح العمل :قرر
مادة أولى : على جميع الأجهزة المختصة بالمناطق والمكاتب التأمينية تنفيذ التعليمات الخاصة بالإجراءات الواجب إتباعها حيال ملفات التأمين الاجتماعى الواردة من الوحدات الإدارية مع مراعاة مايلى :
إرفاق صورة من استمارة " 97 " مالية ( فى حالة وجودها ) بملف المعاش حتى يمكن الاطلاع عليها للوقوف على المدد الفعلية والمدد السابقة على تاريخ الانتفاع بقوانين التامين والمعاشات .
مادة ثانية : على الإدارة العامة للمتابعة ضرورة متابعه تنفيذ هذه التعليمات مادة ثالثة : يعمل بهذه التعليمات اعتباراً من 28/5/1998تحريرا فى : 28 / 5 / 1998
رئيس الصندوق ( حمدى عبد الغنى ابراهيم )
| |