Admin Admin
عدد المساهمات : 1037 تاريخ التسجيل : 23/01/2016
| موضوع: تعليمات (21) لسنة 1979 الأحد يناير 24, 2016 10:21 am | |
| تعليمات رقم (21) لسنة1979 رئيس مجلس الإدارة : بعد الاطـــــــــــــــلاع : علي قانون التأمين الاجتماعي رقم 79 لسنة 75 و تعديلاته بالقانون رقم 25 لسنة 77، وعلي القرار الوزاري رقم 31 لسنة 1978 بإعادة تنظيم أجهزة الهيئة العامة للتأمين والمعاشات ، وعلي قرار رئيس مجلس الإدارة رقم 383 لسنة 1978 بإصدار لائحة المحفوظات، وعلي التعليمات رقم 17 لسنة 78 في شأن تنظيم حفظ كشوف صرف المعاشات الواردة من هيئة البريد ، وعلي مذكرة ادارة الرقابة والتفتيش المالي المؤرخة 20/11/1979، ولصالح العمل . قــــــــــــــــــــــــــــــرر مادة أولي: تضاف كشوف صرف المعاشات الواردة من هيئة البريد الي بيان المستندات المدرجة بلائحة المحفوظات وتحدد مدة حفظها بالمناطق التأمينية بسنة تبدأ من تاريخ صرف المعاشات وتقدم بعد انتهاء هذه المدة . مادة ثانية: تتولي غرفة الحفظ المركزية توزيع كشوف صرف المعاشات الواردة من هيئة البريد علي المناطق التأمينية المختصة بالمحافظات وذلك بعد قيدها بسجلات الغرفة. مادة ثالثة: يعمل بهذه التعليمات اعتبار من 1/12/1979 تحريرا في 28/11/1979 رئيس مجلس الإدارة (محمد زكي عصمت )
| |
|