Admin Admin
عدد المساهمات : 1037 تاريخ التسجيل : 23/01/2016
| موضوع: تعليمات (6) لسنة 1979 الأحد يناير 24, 2016 10:34 am | |
| تعليمات رقم (6) لسنة1979 رئيس مجلس الإدارة : بعد الاطـــــــــــــــلاع : علي قانون التأمين الاجتماعي رقم 79 لسنة 75 المعدل بالقانون رقم 25 لسنة 77، وعلي القرار الوزاري رقم 31 لسنة 78 الصادر بإعادة تنظيم الهيئة العامة للتأمين والمعاشات ، وعلي المنشور العام رقم 2 لسنة 1977 ، ولصالح العمل :
قـــــــــــــــــــــــــــــــرر:
مادة أولي : تسلم جميع المكاتبات الواردة من وزارة التأمينات ا لاجتماعية للهيئة إلي سكرتارية رئيس مجلس الإدارة . مادة ثانية : لا يجوز توجيه أية مكاتبات إلي الوزارة الا بعد اعتمادها من رئيس مجلس الإدارة أو نائبة في حالة غيابه. مادة ثالثة : علي قسم الأرشيف العام بإدارة الخدمات الإدارية عدم تصدير أية مكاتبات مخالفة لهذه التعليمات . مادة رابعة : يعمل بهذه التعليمات اعتبار من تاريخ صدورها وعلي جميع المسئولين بالهيئة مراعاة تنفيذها. تحرير ا في 10/4/1979 رئيس مجلس الإدارة (محمد زكي عصمت )
| |
|